займ на карту
الرئيسية » خبر رئيسي » طلاب مدرسة البيك لذوي الإعاقات الحركية يحصدون المرتبة الأولى في لعبة البوتشا على مستوى الدولة

طلاب مدرسة البيك لذوي الإعاقات الحركية يحصدون المرتبة الأولى في لعبة البوتشا على مستوى الدولة

خاض طلاب مدرسة البيك لذوي الاعاقات الحركية غمار مباريات بطولة النوادي المدرسية للعبة “البوتشا” والتي أقيمت في رمات جان وحصلوا على المرتبة الأولى ضمن منافسة قوية اشتركت بها ثمانية مدارس من جميع أنحاء البلاد.
وتعتبر لعبة “البوتشا” لعبة فريدة من نوعها مخصصه لذوي الاعاقات الحركية وهي إيطالية الأصل. تجري هذه المنافسات بين مدارس متعددة من الوسط اليهودي والعربي، وتعد مدرسة البيك المدرسة العربية الأولى من منطقة المركز والشمال التي تخوض هذه المباريات.
أشرف على تدريب الطلاب معلم الرياضة القدير نبيل علي الذي قاد الفريق من نجاحات مشرفة الى نجاحات جديدة. وكانت تركيبة الفريق مكونة من سبعة لاعبين وهم: محمود حمزة، جلال طه، احمد عيادة، محمد زعبي، صهيب زعبي، ريان عبيد زعبي، سليم نصرة.
وبدورها شكرت إدارة المدرسة الأستاذ واللاعبين الذين حضروا الى ارض الملعب واثبتوا جدارتهم بكل ثقة ونافسوا بكل بسالة وشجاعة، وحصدوا المرتبة الأولى. وهذا الإنجاز المشرف كان نتيجة حرصهم على التدريبات بشكل مكثف على مدار الأشهر الأخيرة واستعدادهم لهذه البطولة على اكمل وجه لكي يمثلوا مدرسة البيك للإعاقات الحركية والوسط العربي بأبهى صورة.
وأكد المدرب الأستاذ نبيل علي ان مسيرة الإنجازات والبطولات مستمرة وان الفريق يتدرب ويستعد للمنافسة على العديد من الألقاب ويحلم بالالتحاق بمباريات الأولمبيادة لهذا النوع من الرياضة.