займ на карту
الرئيسية » خبر رئيسي » صلاح سيشارك في مباراة مصر الثانية في المونديال

صلاح سيشارك في مباراة مصر الثانية في المونديال

كدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية نقلا عن رامي عباس مدير أعمال نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول محمد صلاح، أن الأخير سيشارك فعلا مع منتخب بلاده في المونديال، بدء من مباراته الثانية في البطولة والتي ستجمعه بمنتخب روسيا يوم 19 يونيو/حزيران الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم المصري و طاقم عمله فضلوا عدم التعليق على مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد والتي أصيب فيها صلاح بعد التحام مع سيرجيو راموس أدى إلى خروجه مصابا في لقطة أحزنت جميع عشاق كرة القدم.

وفِي حوار حصري نشرته الصحيفة الفرنسية ذائعة الصيت عالميا-الجمعة-وأجري قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثة أيام -قال الدولي المصري وهداف الدوري الانكليزي محمد صلاح إن بطولة مونديال 2002 لا تزال محفورة في ذاكرته، خاصة المباراة النهائية وهدفا رونالدو ضد ألمانيا، وأيضا هزيمة السنغال لفرنسا، موضحا أن اللاعبين الثلاثة المفضلين لديه والذين يعتبرهم قدوة هم : رونالدو البرازيلي وزيدان وتوتي، واصفا اياهم بـ”سحرة” كرة القدم .

وعن موسمه الخرافي مع ليفربول، قال محمد صلاح “نعم كان لدي هدف هذا الموسم. فبعد تسجيلي لعشرة أهداف، قررت أن أصبح هداف الدوري الانكليزي الممتاز”.

وأوضح صلاح أن طريقة اللعب التي يعتمدها المدرب كلوب ساعدته كثيرا على تسجيل الأهداف (84 هدفا لليفربول في الدوري، 32 منها للمهاجم المصري).