الرئيسية » خبر رئيسي » مجلس عين ماهل المحلي يحيي حفلا تكريميا ويوزع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين

مجلس عين ماهل المحلي يحيي حفلا تكريميا ويوزع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين

 

 

في اجواء تربوية تعليمية مميزة ، اقيم مساء اليوم السبت في المركز الجماهيري في بلدة عين ماهل، حفل توزيع المنح على الطلاب الجامعيين ، تحت رعاية رئيس المجلس المحلي، الاستاذ وليد ابو ليل ، وادارة المجلس.


تولت عرافة الحفل اثار ابو ليل، حيث عملت على تقديم الفقرات المختلفة .
انطلق الحفل بثلاوة قرأنية ، ثلاها، رائد عبد الرحمان ابو ليل.
وفي سير الاحتفال كانت بعض الكلمات الترحيبية تحدث المتحدثون من خلالها حول اهمية اقامه هذا البرنامج الذي من شأنة ان يدعم مسيرة طلاب البلده في مشوار تعليمهم الاكاديمي، واكد الجميع اهمية تخفيز طلابنا على طرق ابواب المعاهد الاكاديمية والجامعات . وهذا يساهم في بناء جيل يناع وتربوي وتعليمي من شأنه قياده وخدمة المجتمع.
يشار ان المجلس المحلي عين ماهل قدم نحو 83 منحة دراسية وصلت قيمة المنحة الواحدة 3000 شيكل، الى جانب تقديم 40 منحه مشتركة مع مفعال هباييس وصلت قيمة المنحة الواحدة 10.000 شيكل.
وفي حديثنا مع الاستاذ وليد ابو ليل ، رئيس مجلس عين ماهل المحلي ، قال :” اليوم نحتفل بتكريم ابنائنا الاكاديمين وتوزيع المنح الدراسية لهم بهدف طرق ابواب العلم والمعرفة وتعزيز ودعم مسيرتهم التعليمية الاكاديمية”.
واضاف الرئيس وليد ابو ليل :” منذ استلامي ادارة المجلس المحلي وضعت جهاز التربية والتعليم في سلم اولوياتي في العمل الى جانب الاطر المختلفة ، وانا اؤمن باهمية وضع الانسان في المركز، فالتعليم امر هام في يومنا هذا ويساهم في ارتقاء المجتمع نحو مستقبل افضل ، بدوري لم ولم اتوانى في خدمة هذا الجهاز فقمنا في بناء المدارس اخرها المدرسة الاعدادية ( المصرارة ) التي بعون الله سنفتتحها في بداية الموسم التعليمي القادم . وانا سعيد جدا باننا تمكنا في دعم مسيرة الشباب من خلال الاطر الشبابية في قسم الشبيبة وغيرها من المشاريع التي تخدم هذا الجمهور الذي سيكون عماد المستقبل”.
وختم الرئيس وليد ابو ليل حديثة معايدا على جميع ابناء الامة الاسلامية والعربية بالشهر الفضيل املا ان يكون عيد فطر مباركا على الجميع وان يعم السلام بين الجميع”.
من جهتة اكد حميد ابو ليل، مدير عام المجلس المحلي، ان الحديث عن اكبر مشروع تربوي تعليمي خادم للابناء الاكادمين في البلدة ، جاء ليخدم مسيرتهم التعليمية والمساهمة في تقديم العون لهم”.
واضاف حميد ابو ليل، قائلا:” قمنا بتقديم المنح حسب معايير مهنية بهدف دعم ابنائنا الطلاب، ونحن في المجلس المحلي نواصل دعمنا لجميع الطلاب حتى الخريجين في سياق توفير اماكن التطبيق الاكاديمي ( الستاج) كوننا نؤمن بان الانسان يجب ان يكون في المركز ونحن على جهوزية تامه لدعم والاستثمار بطلابنا كونهم نواه المستقبل”.
وانهى حميد ابو ليل حديثة متمنيا النجاح لجميع الطلاب، واملا للجميع دوام التقدم والنجاح ومهنئا المحتفلين بالشهر الفضيل وان يكون عيد فطر سعيد ان شاء الله”.