займ на карту
الرئيسية » مشاهير » أمل كلوني في خطاب مؤثر وشخصي عن زوجها: لم أتوقع الزواج قبل لقاء جورج!
US actor George Clooney and his wife British-Lebanese barrister Amal Clooney attend the 46th American Film Institute Life Achievement Award Gala at the Dolby Theatre in Hollywood on June 7, 2018. The American Film Institute (AFI) is honoring US actor George Clooney with the 46th AFI Life Achievement Award. / AFP PHOTO / VALERIE MACON

أمل كلوني في خطاب مؤثر وشخصي عن زوجها: لم أتوقع الزواج قبل لقاء جورج!

هذه أول مرة تتكلم فيها المحامية اللبنانية أمل علم الدين – كلوني عن حياتها الخاصة مع زوجها, الممثل الشهير جورج كلوني, وعن توأميهما ايلا واليكساندر, وذلك بمناسبة تكريم جورج عن مشروع حياته اللامع.

في حفل اكتظ بالنجوم,ألقت المحامية اللامعة أمل, التي أصبحت نجمة أكثر من زوجها حتى, الخطاب الرئيسي الذي كشفت فيه لأول مرة لمحة عن حياتهما الخاصة. أبرز ما جاء في الخطاب:

“يصعب علي الكلام أمام الناس عن زوجي ولكنني أفعل ذلك من منطلق فخري الجم به وبكل إنجازاته. جورج هو جنتلمان بكل معاني الكلمة وهو المدافع عن الضعيف. تعرفت عليه في سن 35 سنة حين كنت قد استسلمت لفكرة انني لن أتزوج,. لكن تعرفنا واصبحنا نلتقي ونختبئ في شقتي في لندن.. وسريعا قررت انني لا اريد ان أكون مع رجل غيره .. ولم اكن استطيع النوم بدونه الى جانبي..هو يدخل السعادة الى منزلنا وحياتنا وانا متأكدة ان ولدينا سيفخران به عندما يدركان ماذا انجز في حياته..”.