займ на карту
الرئيسية » محليات » الناصرة والمنطقة » مشتبه من اكسال أطلق الرصاص على أب وابنه بسبب خلاف على دفع ثمن أضرار حادث سيارة

مشتبه من اكسال أطلق الرصاص على أب وابنه بسبب خلاف على دفع ثمن أضرار حادث سيارة

في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي عصر اليوم الاربعاء أن محققو الشرطة أنهو جمع البينات والأدلة ضد رجل يبلغ من العمر 49 عاماً من قرية إكسال، يشتبه بأنّه قام بإطلاق نار بواسطة مسدس على أب وابنه خلال مشادة كلامية حول ضرر لحق بسيارة الضحيتين واصابتهما”.

بعد ظهر يوم 10.5.2018 ، تلقت الشرطة بلاغًا حول أطلاق نار على أب وابنه (60 و30 عامًا) في قرية اكسال مما أدى الى اصابتهما بجراح ما بين طفيفة ومتوسطة. وفقا لذلك أُرسل أفراد من الشرطة إلى المكان وقاموا بنشر حواجز لرصد الجاني، هذا وقام محققو الشرطة بجمع البينات والادلة وشرعوا بالتحقيق في ملابسات الحادث.

من تحقيق أولي تبين أنّ المشتبه يبلغ من العمر 49 عاماً من سكان إكسال وقام باطلاق النار على الجزء السفلي من جسدي الضحايا ثم لاذ بالفرار من المكان.
وفي وقت لاحق، بعد تحقيق سريع ومُركز، تبيّن أنه قبل وقوع الحادث وقعت مشاداة كلامية بين المشتبه والضحية الاب حول الأضرار التي لحقت بسيارة الضحية اثر حادث وقع عندما قام ابن المشتبه بقيادة جرار زراعي في ارض زراعية.
وختم بدر بيانه: “وبعد أن لم يتفق الطرفان على دفع ثمن الأضرار وشتموا بعضهم الاخر خلال مكالمات هاتفية، قام المشتبه بدعوة الأب الضحية إلى المكان. وصل الاب الضحية مع شقيقه وابنه الذي كان هناك في وقت سابق، حيث وصل والد المشتبه هو الأخر الى المكان، عندئذٍ، فجأة وصلت الى المكان بسرعة سيارة من نوع رينو وعند توقفها، خرج المشتبه منها وهو يحمل مسدسًا، وقام باطلاق النار على الاب في القسم السفلي لجسمه وبعد ذلك أطلق النار على نجل الضحية، عندما اقترب لمساعدة والده الذي سقط على الأرض نتيجة لإطلاق النار. هذا وعاد المشتبه إلى سيارته ولاذ بالفرار”