займ на карту
الرئيسية » خبر رئيسي » كابتن أيمن خطيب، لاعب هبوعيل كفركنا : الموسم كان بعكس التوقعات ولم استعجل في اختيار محطتي الكروية القادمة.

كابتن أيمن خطيب، لاعب هبوعيل كفركنا : الموسم كان بعكس التوقعات ولم استعجل في اختيار محطتي الكروية القادمة.

مع انتهاء الموسم الكروي الحالي ، أكد كابتن أيمن خطيب لاعب فريق هبوعيل كفركنا ، ان الموسم الأخير لم يجب على تطلعاتة وعلى تطلعات فريقه ، وهذا يعود ربما لسوء الحظ وعدم التباث في النتائج ، علما الفريق أنهى الموسم بعيدا عن القسم العلوي بعكس التوقعات والتحضيرات “.

وأضاف اللاعب اليمن خطيب : ” هبوعيل كفركنا ضم في الموسم الأخير كادر لاعبين من الطراز الأول وكان ينبغي أن ننهي الموسم بين ال5 فرق الأولى ، لكن هذا هو عالم كرة القدم وأتمنى أن نستخلص العبر وأتمنى النجاح هبوعيل كفركنا في الموسم القادم “.

وعن رضاه عن أدائه ومحطته الكروية القادمة : ” استطيع القول إنني غير راض عن أدائي في هذا الموسم وربما بسبب النتائج السلبية التي سيطرت على معنويات الفريق خاصة في المباريات الأخيرة من الدوري ، وهذا اثر بشكل أو بأخر”.

وأردف اللاعب أيمن خطيب : ” مع انتهاء الدوري سوف أستريح قليلا ولم أفكر بعد بالتعاقد مع أي فريق بالرغم أن هنالك عده عروض من الدرجة الأولى وعرضين آخرين من فرق تريد الارتقاء الى مصافي دوري الدرجة الأولى وسوف ادرس هذه العروض جيدا واختار المناسب لي من الناحية المهنية والاجتماعية أيضا “.