займ на карту
الرئيسية » خبر رئيسي » مصادر: إبراهيموفيتش لن يشارك في كأس العالم

مصادر: إبراهيموفيتش لن يشارك في كأس العالم

الجدير بالذكر أن مونديال روسيا سيبدأ يوم الرابع عشر من يونيو المقبل ، وسيلعب المنتخب الاسكندنافي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخب ألمانيا حامل اللقب ، المكسيك وكوريا الجنوبية 


 أكد الاتحاد السويدي لكرة القدم ، أن المهاجم الدولي ولاعب مانشستر يونايتد السابق ، زلاتان إبراهيموفيتش ، لن يشارك مع المنتخب الأول في نهائيات كأس العالم 2018 ، والمقرر إجراؤها على الأراضي الروسية خلال الصيف المقبل .

 

وقال لارس ريشت ، مدير شؤون المنتخب السويدي ، في تصريحات صحفية : ” تحدثت مع زلاتان ، وقال إنه لم يغير رأيه بشأن اللعب للمنتخب الوطني ، لا يزال يرفض المشاركة ، لذا فإن الإجابة عن سؤال مشاركته في كأس العالم هي لا ” .يأتي هذا بعد التصريحات التي أدلى بها مدرب المنتخب الأصفر ، جان أندرسون ، قبل أيام قليلة حين قال : ” هو لم يخبرنِ أنه يريد اللعب ، إذا كان قد اتخذ قراراً ، يمكنه الاتصال بي بكل سرور ويمكننا الحديث حول ذلك .. في هذه اللحظة ، لدي أشياء أخرى لأقوم بها ، لا يمكنني التفكير فيما يمكن أن يحدث ” .

وكان المهاجم الحالي لفريق لوس آنجلوس جالاكسي الأمريكي ، قد أكد في تصريحات أدلى بها لأحد البرامج الأمريكية في الأسابيع القليلة السابقة ، أنه ينوي التراجع عن قرار الاعتزال ، الذي اتخذه بعد يورو 2016 ، والمشاركة في بطولة كأس العالم القادمة .

الجدير بالذكر أن مونديال روسيا سيبدأ يوم الرابع عشر من يونيو المقبل ، وسيلعب المنتخب الاسكندنافي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخب ألمانيا حامل اللقب ، المكسيك وكوريا الجنوبية .

</center
Source: ryada