займ на карту
الرئيسية » مدارس وتخريجات » يوم اللغة العربية في اعداديه الزهراء كفركنا

يوم اللغة العربية في اعداديه الزهراء كفركنا

تكللت فعاليات يوم اللغة العربية بالنجاح المبهر ولاقت استحسانا ملحوظا على اثر قيام طاقم اللغة العربية في مدرسه الزهراء الإعدادية على تنظيم يوم خاص لنصره اللغة العربية وقد سار البرنامج حسب منظومه كالتالي:

في الحصه الرابعة تواجد المربون داخل الصفوف مستكملين ترتيب زاويه العرض لما تم عمله خلال الصفوف مده اسبوع كامل بإرشاد الطاقم المؤلف من: المركز عيد خمايسي, الاستاذ يوسف عواودة, المعلمة عبله خطيب, المعلمة هبه خطيب, المعلمة ايناس عواودة,, المعلمة اسراء طه والمعلمة راضيه يعقوبي.

وقد تفاعلت المربيات والمربون بشكل مذهل خلال الحصص حيث قدموا المهام المحوسبة والفعاليات المختلفة التي عززت من اتصال الطلاب بهدف الفعالية وهو تعزيز مكانه اللغة العربية.

عينت لجنه لاختيار اجمل الزوايا التي عرضت في الصفوف وقامت بالتجوال وفحص الزوايا ومن ثم تم اختيار الصف الثامن “ا” فائزا بأجمل زاويه, اللجنة تكونت من : الاستاذ يوسف عواودة, المعلمة عبله خطيب والمستشارة منال حسن.

اما زبده الحديث ودسم الكلام فكان في عرض شائق وفقرات فنيه جميله قدمها مبدعو الصفوف المختلفة: السابعة, الثامنة والتاسعة.

كما وافتتح المدير اليوم بتشديد على اهميه اللغة العربية كونها لغة القران والعرب عامه وكيف انها توحد بين العرب على اختلاف جنسياتهم.

وثم تلاوة القران الكريم بصوره سلسه من الطالب ثائر عودات من الصف السابع.

وجمعت فعاليات الساحة مسرحيات شيقة ومناظره زجليه وفقرات ابداعيه مما يشرح الصدر ويجلي القلب بما فيه من كلام مزخرف وابداع متقن.

والحمد لله تم بعونه اختتام اليوم بمعزوفة جميله من الاستاذ وئام دحله والاستاذ براء عواودة مع الجوقة في المدرسة بأغنيه “الارض بتتكلم عربي”.

ولا ننسى بعد كل هذا شكر كل من ساهم على انجاح هذا اليوم والسلام ختام.