займ на карту
الرئيسية » اخبار عالمية » شاهدوا: حطام عسكري يسقط في الأردن – شظايا الطائرة الإسرائيلية أو صاروخ من سورية؟

شاهدوا: حطام عسكري يسقط في الأردن – شظايا الطائرة الإسرائيلية أو صاروخ من سورية؟

قالت مصادر أردنية أنّ صاروخًا سقط في أراضيها، صباح اليوم اليوم السبت، حيث رجّحت المصادر  أن يكون الصاروخ قد سقط بالخطأ من الأراضي السورية، وفقًا لما نقلته قناة “سكاي نيوز عربية”. وأوضحت المصادر ذاتها، ان سقوط الصاروخ في الاردن، جاء بالخطأ أثناء محاولة دمشق استهداف الطائرات الإسرائيلية.
وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقطع فيديو ، يظهر حطام عسكري سقط في بلدة ملكا بمحافظة اربد. وفي السياق، أكد مصدر أمني سقوط جزء من حطام صاروخ او قذيفة صباح السبت، في اربد. وقال المصدر إنّ “حطام صاروخ او قذيفة او اجزاء من طائرة سقطت في بلدية ملكا في اربد داخل ارض زراعية خالية من السكان لم يتم تحديد مصدرها”، وبيّن أنّ “الاجهزة الأمنية المختصة تتواجد في الموقع لتحديد نوع الجزء الساقط داخل الاراضي الاردنية”، مؤكداً أنه “لم يوقع اي إصابات بالارواح أو اضرار مادية”.

وبثّت شبكة (رؤيا) الأردنية، اليوم السبت، مقط فيديو، قالت إنّه لحطام الطائرة الإسرائيلية التي أسقطتها المضادات الجوية السورية فجر اليوم في مدينة إربد الأردنية. وحسب مقطع الفيديو، فإن أجزاءً كبيرة من حطام الطائرة الإسرائيلية، سقطت في مدينة إربد الأردنية، وهو الجزء الخلفي من حطام الطائرة.