займ на карту
الرئيسية » خبر رئيسي » بالفيديو: عملية سطو مسلح تتحول لمواجهة مع الشرطة في أمريكا

بالفيديو: عملية سطو مسلح تتحول لمواجهة مع الشرطة في أمريكا

تعرفت شرطة سان فرانسيسكو، بالولايات المتحدة، على ثلاثة مشتبهين تم القبض عليهم الخميس، على خلفية محاولة مزعومة بالقتل والسطو.

ملابسات المواجهة
وتقول الشرطة إن ضابطا يرتدي ملابس مدنية لاحظ وجود سيارة سوداء، وبداخلها ثلاثة ركاب في الداخل، يحاولون السطو على سيارة أحد السياح في فلوريدا . وعندما شاهد الضابط أحد المشتبه بهم يحطم النافذة الخلفية للسيارة، طلب مساندة زملائه فورا.

محاولات الشرطة

وقالت الشرطة إن المشتبه فيهم سرقوا حقيبتين، وأن أحدهم عاد إلى سيارتهم ، فيما حاولت الشرطة القبض على مشتبه فيه آخر وإيقاف السيارة. ويظهر شريط المراقبة أن المشتبه به يقود السيارة في الاتجاه المعاكس، ويدهس الضابط وشريكه أثناء عملية الاعتقال، قبل أن ينطلق بالسيارة بسرعة كبيرة، كما يمكن رؤية ضابط آخر يضرب السيارة بعصا.

القبض على ثلاثة رجال
لاحقا، أُلقي القبض على ثلاثة رجال، وجميعهم من سان فرانسيسكو واقتيدوا إلى سجن المقاطعة . والأشخاص الموقوفون هم، ديفونتا لوفتون البالغ من العمر 25 عاما بتهمة محاولة القتل والاعتداء على ضابط بالسلاح الناري وعملية سطو من الدرجة الثانية. فيما وُجهت لأدريان لاندرز، 23 عاما، وجامون بتلر، 19 عاما، تهم بمحاولة القتل، بالإضافة إلى تهم أخرى منها السطو المسلح من الدرجة الثانية.