займ на карту
الرئيسية » خبر رئيسي » مكابي كفركنا في مواجهه كفرمندا في مباراة لا تقبل القسمة والاداري صالح دهامشة :”علينا مواصله الانتصارات”.

مكابي كفركنا في مواجهه كفرمندا في مباراة لا تقبل القسمة والاداري صالح دهامشة :”علينا مواصله الانتصارات”.

بعد الفوز الأخير والهام لفريق مكابي كفركنا ، على فريق هبوعيل البعينة ، يخرج الأخضر الكناوي هذا الأسبوع الى مباراة صعبة امام فريق الاخوه كفرمندا في سياق القمة حيث لا تقبل هذه المباراة القسمة على اثنين .

عن الأوضاع المهنية بالفريق الكناوي والاستعدادات للقاء ، قال صالح دهامشة ، مدير الفريق :” بداية الفوز الأخير على هبوعيل البعينة ، أكد أن فريق مكابي كفركنا يمكن ان يمرض ولكنه لا يموت وعازم على اجتياز أزمة الخسارات والخروج الى طريق جديد نأمل ان يستمر في سياق الانتصارات من أسبوع الى أخر “.

وحول سؤالنا لصالح دهامشة ، عن الهزة بالفريق وتحرير بعض اللاعبين وتجديد الأمل والإيمان باللاعبين المحلين والشباب ، قال : ” اعتبر الفترة التي مر بها فريق مكابي كفركنا بمثابة كبوه لجود ماهر يمكن أن يعود الى نفسه  ، فالهزه الأخيرة والتغيرات المهنية في سياق كادر الفريق صبت في مصلحتنا ، فكل من شاهد الفريق في الأسبوع الأخير لمس ان هنالك روح جديدة وشابة في الفريق ” .

وأضاف صالح دهامشة : ” بالنسبة للمباراة أمام الاخوه كفرمندا ، سوف نواجه فريقا عنيدا على ارض ملعبه وله اهدافة في الدوري كما لنا ، وعلية سوف نتعامل مع اللقاء بحذر والعمل على نيل 3 نقاط وتنفس وجبة أكسوجين هامة ومواصلة إحراز الانتصارات ان شاء الله “.