займ на карту
الرئيسية » خبر رئيسي » تكريم صلاح نصار لتبرع مياهكم بترميم عين كبشانه في كفركنا

تكريم صلاح نصار لتبرع مياهكم بترميم عين كبشانه في كفركنا

كرمت مجموعة الشباب المتطوع في كفركنا، اليوم الاثنين مدير عام مياهكم، صلاح نصار، وذلك اثناء زيارة خاصة لمكاتب الاتحاد في كفركنا، على اثر تبرع اتحاد مياهكم في مشروع ترميم عين كبشانة قرب كفركنا، والتي بادرت اليها المجموعة.

وضم الوفد الذي يمثل مجموعتي “عشاق الوطن” و “اعرف وطنك” كل من المربي شادي عباس، المربي محمد كريم، المحامي علاء عواودة ووجيه خطيب، وكان في استقبالهم مدير عام مياهكم صلاح نصار، مدير قسم المياه احمد عواودة، مدير قسم الصرف الصحي، سالم سليمان، مدير شعبة الاستهلاك امل شلبيه ومهندس الاتحاد شادي خوري.

واستهل الحديث المربي محمد كريم الذي قدم الشكر لاتحاد مياهكم ومديره صلاح نصار، على التبرع في ترميم عين كبشانه وتحويلها الى متنزه وحديقة عامة، بعد ان كانت مهملة بشكل مطلق، كما اثنى المحامي علاء عواودة على دعم المشاريع التي تحيي الارث التاريخي والحضاري في البلدات العربية.

ووجه الوفد كلمة شكر خاصة، لمدير قسم المياه احمد عواودة الذي كان حلقة الوصل بين المتطوعين واتحاد مياهكم لتجنيد تمويل التبرع في ترميم العين.

واثنى مدير قسم الصرف الصحي، سالم سليمان على المبادرة كل الثناء، كونها تجسيد حقيقي لمفهوم الانتماء للبلدة والوطن عبر صيانة وترميم الارث الحضاري والتاريخي فيها.

وقال مدير عام مياهكم صلاح نصار:” اننا في الاتحاد فخورون بمجموعات تحاول الحفاظ على الحيز العام، وتعزز من روح الانتماء والعطاء لبلداتنا العربية، هذا المشروع وان كان مشروع صغير الا انه اثره كبير جدا في حياة المواطنين، فنحن نشكركم على انتمائكم لبلدكم ولبلداتنا العربية اجمع، هذه المشاريع تعيد احياء التاريخ والمواقع الاثرية في بلداتنا وهذا يعزز روح الانتماء للمكان في قرية كفركنا وفي بلداتنا العربية، ونحن جاهزون دائما لتقديم العون في سبيل مشاريع كهذه تعيد احياء الموروث الحضاري والقيمي بما يخدم شعبنا ككل.