займ на карту
الرئيسية » مشاهير » تأجيل فيلم "Batman vs. Superman" حتى 2016

تأجيل فيلم "Batman vs. Superman" حتى 2016

على محبي أفلام الأبطال الخارقين أن ينتظروا 10 أشهر إضافية، بعد قرار شركة ” Warner Bros ” بتأجيل موعد طرح فيلم ” Batman vs. Superman” حتى عام 2016.

وكان من المنتظر أن يتم طرح الفيلم في يوليو 2015، لكن تم تأجيله حتى يتمكن مخرج الفيلم زاك سنايدر وفريقه من “فهم رؤيتهم للفيلم بشكل كامل، نظرا لطبيعة القصة المعقدة”.

وقال الممثل الرسمي لشركة ” Warner Bros “: “نتفهم أن هناك انتظار كبير لفيلم الأبطال الخارقين المقبل للمخرج زاك سنايدر، ونحن متطلعون أيضا لمشاهدة ما لديه في جعبته من أجل سوبرمان وباتمان اللذين يجتمعان سويا للمرة الأولى في تاريخهما “.

ومن المعروف أن الفيلم يتبع الجزء السابق من فيلم سوبرمان “Man of Steel” الذي كان من بطولة هنري كافيل وبمشاركة إيمي آدمز وراسل كرو.

ومن المقرر أن يشارك بن أفليك في الجزء الجديد في دور باتمان والذي تلقى انتقادات قاسية قبل حتى أن يجسد الدور الذي اشتهر به كريستيان بايل، خاصة مع فشل فيلمه السابق عن الأبطال الخارقين “Daredevil”.

وقال أفليك عن دوره في الفيلم أنه سيجسد دور باتمان بصورة مختلفة ومغايرة لما قدمه الممثل كريستيان بايل والمخرج كريستوفر نولان في الثلاثة أجزاء السابقة، حيث سيكون متقدما في العمر وأكثر حكمة بعد محاربته للجريمة منذ عقد من الزمان، على عكس سوبرمان الذي لا يصيبه الهرم أبدأ، باعتباره ليس من كوكب الأرض.