займ на карту
الرئيسية » محليات » اخبار الداخل » إعتقال شاب من الناصرة (23 عاما) بشبهة السطو على تاجر مجوهرات قرب التفافات العفولة

إعتقال شاب من الناصرة (23 عاما) بشبهة السطو على تاجر مجوهرات قرب التفافات العفولة

 

علم موقع يلا من شهود عيان ان مسن في سنوات الستين من عمره سكان مركز البلاد اصيب بجروح متوسطة في القسم العلوي من جسمه بعد اطلاق الرصاص عليه من مجهولين بالقرب من مدخل حي الفاخورة في الناصرة, هذا وعلم مراسلنا ان قوات كبيرة من الشرطة هرعت الى المكان وشرعت في جمع الادلة والتحقيق في الحادث.

من جهتها وصلت الى المكان طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء وشرعت بتقديم المساعدة الاولية للمصاب تمهيداً لنقلة للمستشفى لتلقي العلاج. 

هذا وعلم موقع يلا ان الحديث يدور عن تاجر مجوهرات من الوسط اليهودي كان برفقته شخص آخر في السيارة حيث لم يصب مرافقه بأي أذى وقد استطاع منفذي العملية من سرقة كمية من المجوهرات التي لم تعرف قيمتها بعد.

 

أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان عممته على وستئل الاعلام مساء اليوم الخميس، جاء فيه: ” استمراراً لأعمال البحث والتحقيقات والواسعة التي كان قد شرع فيها كادر من مخبري وحدة التحقيقات المركزية اليمار في لواء الشمال وشرطة الناصرة منذ ساعات عصر اليوم الخميس، حول واقعة السطو التي حصلت قرب التفافات العفولة، تم مؤخراً إعتقال مشتبه في المنطقة الصناعية “الكراجات ” في الناصرة، وهو من سكان المدينة البالغ من العمر حوالي 23 عاماً لضلوعه في تنفيذ عملية السطو”.

إحالة المشتبه للتحقيق
تابعت السمري: “هذا، وعثر بحوزته على مسدس، قفازات وأغراض أخرى التي أستخدمت، على ما يبدو، بتنفيذ عملية السطو، كما وتم ضبط المجوهرات والصيغة التي كان قد تم السطو عليها. وعليه تمت إحالة المشتبه للتحقيق في وحدة التحقيقات المركزية في لواء الشمال والتحقيقات ما زالت جارية” الى هنا بيان الشرطة