займ на карту
الرئيسية » كفر كنا » اخبار كناوية » عرفان خطيب : كرئيسا للمجلس المحلي المقبل سنعمل على تعزيز المكانة التاريخية لكفركنا واستثمارها كرافعة للسياحة والأقتصاد‎

عرفان خطيب : كرئيسا للمجلس المحلي المقبل سنعمل على تعزيز المكانة التاريخية لكفركنا واستثمارها كرافعة للسياحة والأقتصاد‎

 


 

 

 

اصدرت قائمة قانا الجليل ومرشحها للرئاسة الأستاذ عرفان خطيب بيانا تناول به الجانب السياحي ودوره الهام على المستوى التاريخي والعلمي الأكاديمي وأبعاده الثقافية التربوية والإقتصادية على المواطنين في كفركنا.

 

وأكد الأستاذ عرفان خطيب على أهمية تطوير بلدنا سياحيا لما فيه خير ومردود مجدي ومفيد للسلطة المحلية أيضا, ويأتي ذلك من خلال العمل على زيادة  الإرشاد والوعي لهذه الناحية وتكريس الجهود وتجنيد الميزانيات الكافية والضرورية من المؤسسات السياحية والوزارات والسلطات المعنية. يؤمن الأستاذ عرفان خطيب أن متابعة الشؤون السياحية والأهتمام بها يجب أن لا يقتصر على المجهود الفردي الذي يقومون به مشكورين العديد من الأخيار في هذا البلد الطيب بل يجب أن يكون دورا  جماعيا ومؤطرا برعاية المجلس المحلي وبدعمه ومساندته لضمان إنجاح المشاريع السياحية في كفركنا والنهوض بها, إعمار قانا الجليل وترسيخ مكانتها التاريخية وتطويرها كمعلما ووجهة سياحية على الصعيد المحلي والعالمي.

 

مرشح الرئاسة الأستاذ عرفان خطيب يعي الأهمية الدينية والتاريخية التي توليها الأمم لقانا الجليل ويثمن غاليا مقدسات ومعتقدات أهالي كفركنا من نصارى ومسلمين, وسيعمل على تثقيف أبنائنا وبناتنا والحرص على تزويدهم وإعطائهم كافة المعلومات الغائبة عن ذهونهم والتعليمات الكافية للحفاظ على معالم قانا الجليل من مساجد تاريخية ومباني شاهدة على العصور, الأضرحة المحيطة بالقرية والعديد من الكنائس وبيوت العبادة والأماكن المقدسة لتلامذة المسيح عليه السلام وما تحويها من معتقدات ومعجزات نبوية جرت في قانا الجليل, الطرقات التاريخية والمعالم التي ترمز وتدل على قدم هذا البلد الطيب وعراقته وأصالته.

 

الأستاذ عرفان خطيب وكرئيسا للمجلس المحلي المقبل سيعمل على رفع القيمة الأقتصادية لكفركنا واستثمار ناجع للموارد التاريخية والمعالم والمقدسات الدينية في قانا الجليل وتسخير عائدات السياحة لما فيه خير للجميع. مرشح الرئاسة  الأستاذ عرفان خطيب يثمن غاليا ويقدر رجالات العلم والفكر من أبناء هذا البلد الطيب من أدباء ومثقفين قاموا مشكورين بمجهود شخصي وخطوا بأقلامهم وأياديهم البيضاء العديد من الكتب والمؤلفات عن بلدتنا قانا الجليل وأسماء مواقعها, حاراتها ومعالمها التاريخية والمناطق المحيطة بها وأبنيتها المجيدة, ونحن أذ نشد على أياديهم نعد الأهالي في كفركنا ببذل المجهود الكافي وتطويع وتسخير العمل الجماهيري والجماعي في السلطة المحلية لرفع إسم بلدنا عاليا وترسيخها بالأذهان والقلوب قولا وعملا, والعمل على بدء تسمية حارات قانا الجليل وشوارعها بالتسميات التاريخية والمعهودة وأيضا تسمية شوارع بأسماء أبطال من شهداء ورجال عظام تركوا أثرهم وبصمتهم على المشهد الكناوي.

 

الأستاذ عرفان خطيب وكرئيسا للمجلس المحلي المقبل سينتهج مخطط ابوي وشمولي للسياحة في قانا الجليل, يفي بالحاجيات الضرورية للأرتقاء ببلدنا واستثمار طاقاتها وقدراتها. ندعو جميع الناخبين في كفركنا دعم هذا النوع من النهج وخطط العمل الواقعية والحقيقية، والتي عودناكم في قائمة قانا الجليل على التميز بها ونطرح أمامكم مرشح جدير بنيل ثقتكم وتقديركم. ندعو الجميع ليكونوا شركاء في التغيير، ننشد الوعي والإدراك في أبنائنا وبناتنا ونتوخى فيهم حسن الإختيار ونحن على ثقة ويقين من دعمكم ومساندتكم ومنحكم أصواتكم لنا.

 

 

 

باحترام، الاستاذ عرفان خطيب
مرشح الرئاسة عن قائمة قانا الجليل – ق د