займ на карту
الرئيسية » محليات » الناصرة والمنطقة » الاحتفال بافتتاح مركز الشبيبة في ابو سنان التابع للمجلس المحلي

الاحتفال بافتتاح مركز الشبيبة في ابو سنان التابع للمجلس المحلي

ضمن مشروع “برنامج شميد” قسم شاحار في وزارة المعارف، تمّ 30 الاحتفال بالافتتاح الرسميّ لمركز الشبيبة في أبو سنان التابع للمجلس المحلي قسم المعارف، المركز بإدارة السيد كارم حزّان والمُركّزة براء خوري – حاج.

وقد تم الافتتاح بحضور مهيب بمشاركة ما لا يقل عن 70 شاب وشابة المنتسبين إلى المركز، وحضر كلّ من رئيس المجلس ابو محمد نهاد مشلب، القائم بأعمال الرئيس السيد نديم ميخايل، الاستاذ نبيه الشيخ مدير قسم المعارف، السيدة تال نيسيم نائبة مفتشة قسم شاحار، السيدة تانيا ليپي مسؤولة لوائية لمشروع شميد، السيدة لما بربارة مديرة منطقة الجليل الغربي، السيد محمد طربيه ضابط دوام منظم، السيد ميخائيل خوري رئيس إدارة المركز الجماهيري، السيدة اميرة قمر موسى مديرة المركز الجماهيري، السيدة خولة سويطي مديرة مكتب الخدمات الاجتماعية في أبوسنان، المسؤولة عن ملف الشباب العاملة الاجتماعية طروب سلوم، السيدة كاميليا مطانس مديرة مكتب الخدمات الاجتماعية في كفرياسيف، من قبل المجلس السيد كميل خوري والحاج توفيق الشامي، السيد تحسين ابريق، مستشارات ومربي المدارس والعديد من الشخصيات.

تولّت العرافة السيدة براء خوري حاج – المُركّزة في مركز الشبيبة، والذي يديره السيد كارم حزّان. بعد الترحيب بالحضور كان البرنامج حافلاً، فكان هنالك عرضًا لبرامج المركز حتى اليوم من ضمنها الدورات والفعاليات الموجودة والتي تثري العديد من الشبيبة.

كما وتم عرض فيلم مُصوّر عن ابو سنان بين الماضي والحاضر من منتوج دورة التصوير التابعة للمركز، والذي شارك فيه السيد نهاد مشلب، الأستاذ باسم خير، السيد فوزي موسى، الاستاذ محمد يونس، كما وتم عرض مواهب للطلاب من غناء وعزف على اليرغول والطبلة وقد كان هنالك استحسان وتشجيع من قبل الحضور لهذه المواهب، وكان للطالب أمير الشبخ كلمة الشبيبة والذي شكر فيها الطاقم والاثراء الذي يعطيه المركز للشباب المنتسبة اليه، كما وتم توزيع شهادات الانهاء لدورة الخيل الأولى.

المركز كما كانت في كلمات المدير كارم حزان والمركزة براء خوري حاج، يعمل على روح الانتماء والعطاء لبلده ومجتمعه، صقل الشخصية وزرع روح المحبة والتطوّع، كما ويحثّ على تنمية وتطوير القدرات والمواهب الكامنة في الشباب. المركز قد بدأ مسيرته اليوم، وعليه، أبدى الطاقم أمنياته بدوام النجاح والشراكة مع كافة المؤسسات والمدارس، كما وتم شكر جميع الجهات التي تدعم وتشارك وتحفز هذا المشروع الهادف.