займ на карту
الرئيسية » محليات » الناصرة والمنطقة » وفد من سلطة الاطفاء والانقاذ بزيارة لمجلس دبورية لوضع برنامج ارشادي شامل.

وفد من سلطة الاطفاء والانقاذ بزيارة لمجلس دبورية لوضع برنامج ارشادي شامل.

الاعلام ، وصلت نسخة عنة الى موقع يلا نت ، جاء فية : ” عقد في مجلس دبورية المحلي اجتماعا بين رئيس المجلس المحلي السيد زهير يونس ومدراء الأقسام في المجلس وبين مسؤولين من سلطة الانطفاء والإنقاذ ومن بينهم الكولونيل يوسف بن يوسف قائد منطقه طبريا والضابط ايلي مور قائد قسم العمليات في المحطة وكايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ.

وجاء الاجتماع استمرارا كاستمرارية لجلسات سابقه بين الطرفين تمهيدا لوضع  برنامج مشترك يهدف تعزيز سبل التعاون والإرشاد في البلده خاصه المدارس ورياض الأطفال لمنع وقوع حوادث مستقبليه قد تودي بحياة مواطنين.

السيد زهير يونس أكد خلال الاجتماع على اهمية هذا التعاون مشيرا ان دبوريه بحاجه لاقامه نقطه اطفاء لمعالجه الحوادث بأقصى سرعه ممكنه مؤكدا ان اقامه مثل هذه ألنقطه سوف تخدم جميع القرى المحيطة بالبلدة.

كما تقرر خلال الاجتماع العمل على اقامه فرقه من المتطوعين تقوم بمعالجه اي طارئ الى حين وصول طواقم الإطفاء والإنقاذ. هذا وتقرر اقامه طاقم مكون من المجلس ومحطه الاطفاء والانقاذ في طبريا لمعالجه هذه القضايا والعمل على تطبيقها خلال عام 2017.

بدورة كايد على اهمية ه هذا التعاون مشيرا آن توجهات كثيرة من الاخوه رؤساء المجالس المحلية يتوجهون لضم قراهم الى برامج الإرشاد في سلطة الاطفاء والإنقاذ بهدف الحفاظ على سلامه المواطنين وممتلكاتهم- غالى