займ на карту
الرئيسية » محليات » الناصرة والمنطقة » إبنة الناصرة نادين خطيب تشارك في "الأراب آيدول"

إبنة الناصرة نادين خطيب تشارك في "الأراب آيدول"

أستقبل رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام اليوم الجمعة 2016/11/11 في مكتبه في دار البلدية أبنة الناصرة نادين خطيب التي ستشارك في المسابقة التلفزيونية الأكثر انتشارا ورواجاً في العالم العربي “الأرب آيدل”.

 نادين التي شاركت في أكثر من برنامج فني على مستوى البلاد والتي حباها الله صوتاً رائعاً ستغادر قريباً إلى بيروت للمرة الثانية وقد رأت من المناسب التوجه لرئيس بلدية الناصرة الداعم الأول لكافة الفنانين والمبدعين ليبارك لها خطوتها ومسيرتها الفنية الغنائية.نادين كانت قد شاركت في السابق في مهرجانات غنائية في كل من تونس والجزائر . وكذلك غنت أمام الجاليات العربية في الدانمارك.وكذلك شاركت نادين في أمسيات سوق الميلاد من على منصة المهرجان أمام عشرات الآلاف الذين شاركوا في المهرجان حينذاك. 

رئيس بلدية الناصرة علي سًلام أكدً عن دعمه لنادين في مشوارها الذي ستمثل به الوسط العربي بشكل عام والناصرة بشكل خاص معلناً أنه سيوجه الطواقم المعنية الاهتمام بالأمر خاصة فترة المنافسة على اللقب. نادين هي أول مشاركة نصراوية في “الأرب آيدل” تضمن مكاناً لها بعد التنافس والتصفيات لتمثل الناصرة والوسط العربي بجدارة.علي سلاًم رئيس بلدية الناصرة بارك خطوتها متمنياً لها النجاح وتمثيل الناصرة بأحسن صورة.