займ на карту
الرئيسية » محليات » الناصرة والمنطقة » يافة الناصرة: اطلاق النار على رجل من المشهد بالقرب من بنك مركنتيل وسرقة مبلغ من المال

يافة الناصرة: اطلاق النار على رجل من المشهد بالقرب من بنك مركنتيل وسرقة مبلغ من المال

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه الى موقع يلا نت جاء فيه :” تعرض مساء اليوم الاثنين ، شخص لاطلاق نار بالقرب من بنك مركنتيل في بلدة يافة الناصرة وتم سرقة ملبغ من المال منه ، وفر المشتبه من المكان “.

واضاف الناطق بلسان شرطة الشمال :” باشرت شرطة الناصرة التحقيق في الحادث والبحث عن المشتبهين ووصفت اصابة الرجل بالطفيفة وتم نقله لتلقي العلاج “.

وافادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :” وفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة مع وصول مواطن عربي من سكان منطقة بلدة المشهد المجاورة الى هناك قاصدا دخول بنك مركنتيل مترجلا من مركبته بالجوار من هناك اقدم مشتبه مجهول الهوية على اطلاق عيارات نارية اتجاهه سالبا حقيبة احتوت داخلها مبلغ ضخم من النقود التي كان بحوزة الاول الذي اصيب بجراح وصفت بالطفيفة احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى جنبا الى جنب هرب المشتبه. هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة باعمال البحث الواسعه وراء المشتبه الهارب جنبا الى جنب مباشرة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة “.