займ на карту
الرئيسية » محليات » اخبار الداخل » حالة الطقس جو غائم وبارد وتساقط زخات من الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية

حالة الطقس جو غائم وبارد وتساقط زخات من الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية

 

توقع دائرة الارصاد الجوية أن يبقى الجو اليوم الأحد غائماً جزئياً الى غائم وبارداً، ويطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ويستمر تساقط زخات من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

 

يوم الاثنين 5.1.2015: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من الامطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً.
ويوم الثلاثاء 6.1.2015: تتأثر المنطقة اعتباراً من ساعات الصباح الباكر بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم و بارد وماطر على فترات، حيث يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً.
ويوم الأربعاء 7.1.2015: يكون الجو غائم وشديد البرودة، حيث يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر، والرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً.