займ на карту
الرئيسية » خبر رئيسي » كفركنا: غرناطة الثانوية تخريج الفوج الـ18

كفركنا: غرناطة الثانوية تخريج الفوج الـ18

في اجواء احتفالية مميزة ، خرّجت مدرسة غرناطة الثانوية مساء الاحد في منتزه قانا الجليل في كفركنا، الفوج الثامن عشر من ابنائها، حيث بلغ عدد الخريجين 127 خريج وخريجة .

شارك في الاحتفال كل من مدير مؤسسات غرناطة ، دكتور طه امارة ، الهيئة التدريسية ، ورئيس المجلس الدكتور يوسف عواودة، مدير عام المجلس المحلي، اسلام امارة ،مدراء مدارس، أهالي الخريجين ولفيف من الحضور والشخصيات ال محلية والاجتماعية.

حيث انطلق الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الخريج احمد صقر، كما وشهد الحفل فقرات مختلفة منها الكشفية، وبعض الكلمات الترحيبية المهنئة للطلاب والخريجين ، منها كلمة المربية فهيمة امارة، مدير مؤسسات غرناطة ، دكتور طه امارة ، حيث ارسائل عديدة رسائل للأبناء الطلاب مؤكدا ان مدرسة غرناطة الثانوية ، ترافق الطلاب حتى نجاحهم وتنهض بهم قدما نحو مستقبل طيب ومتميز ما بعد المرحلة الثانوية نحو ال حياة الاجتماعية والأكاديمية وانه فخور بالطلاب والأسرة التربوية في المدرسة، كما وبارك لجميع الطلاب الخريجين في كفركنا والمنطقة مؤكدا انهم ابنائنا جميعا ومتمنيا لهم دوام التقدم والنجاح . مسك الختام كان بتوزيع الشهادات على الخريجين.