займ на карту
الرئيسية » خبر رئيسي » انطلاق تدريبات مدرسة كرة السلة للاولاد والبنات

انطلاق تدريبات مدرسة كرة السلة للاولاد والبنات

بمشيئه الله تعالى انطلق صباح اليوم الجمعة الموافق 1.2.19 في القاعة الرياضية عين ماهل المشروع الرياضي الجديد في القرية اقامة مدرسة كرة السلة للاولاد والبنات من صف ثاني وما فوق لجميع طلاب القريه في كافة المدارس.

مدرسة كرة السلة تحت رعاية واشراف قسم الرياضة في المجلس المحلي وبمباركة ودعم رئيس المجلس المحلي السيد احمد حبيب الله الذي يهتم بالرياضة والرياضيين وسبل تطويرها والرقي بها لاعلى المستويات.
تميزت تدريبات اليوم بالحضور الطيب والرائع للاولاد والبنات من كافة الاجيال وبمشاركه اهالي الطلاب حيث تقام التدريبات ايام الجمعة والسبت في القاعة الرياضة بقيادة المدربة المحلية المتميزة ايمان حبيب الله ابوليل حيث تم تقسيم الاولاد والبنات بمجموعات قريبة من ناحية الجيل والصف وتحظى كل مجموعة تدريبين في الاسبوع ومدة كل تدريب ساعة ونصف.
بدوره بارك عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي لاهالي القرية وجميع الطلاب بهذا المشروع الرياضي والتربوي النوعي والحديث داخل القرية وهي نقطه الانطلاق لتطوير رياضة كرة السلة .واضاف عماد حبيب الله:” تعتبر رياضة كرة السلة من اقوى واهم انواع الرياضة بعد كرة القدم وتحظى بشعبية واهتمام واسع والهدف من اقامة مدرسة كرة السلة في عين ماهل من اجل تعليم اسس كرة السلة للاجيال الصغيرة ولانخراط هذه الاجيال مستقبلا بفرق الكبار التي تلعب في الدوري العام. وتابع عماد حبيب الله: يمثل قسم الرياضة فريقين تابعين له يلعبان منذ فترة ضمن اتحاد كرة السلة في البلاد فريق نساء-נשים وفريق فتيات أ – נערות א . واختتم عماد حبيب الله حديثه قائلا بان قسم الرياضة سيوفر جميع امكانيات النجاح المطلوبة لتطوير ودعم مدرسة كرة السلة من اجل بناء فرق دوري اضافيه بكافه الاجيال خاصة وانه مع نهايه العام الحالي سيتم ان شاء الله افتتاح القاعة الرياضية الكبرى والحديثة في القرية وسيتم انتقال جميع فرق دوري كرة السلة ومدرسة كرة السلة لمزاولة نشاطها وتدريباتها ومبارياتها في القاعة الرياضية الجديدة والعصرية.وبهذه المناسبة نحث اهلنا الكرام في عين ماهل بالاسراع والعمل على تسجيل اولادهم وبناتهم بمدرسة كره السلة وما زال باب الانضمام مفتوحا ويرجى التواصل مع قسم الرياضة والطاقم التدريبي “.