займ на карту
الرئيسية » اخبار عالمية » ايطاليا:مقتل 10 أشخاص جراء الفيضانات في جزيرة صقلية
A motorhome is pictured off side of a flooded road on November 4, 2018 near a house where nine people of the same family died after a small river burst its banks in Casteldaccia near Palermo on the southern Italian island of Sicily. - Rescue services said the bodies of the family, including children aged one, three and 15, were found in their house and a man was found separately in his car while two other people are missing, they said, as Italy grapples with fierce storms which have already claimed at least 20 lives this week. (Photo by Alessandro FUCARINI / AFP)

ايطاليا:مقتل 10 أشخاص جراء الفيضانات في جزيرة صقلية

لقي عشرة أشخاص، بينهم تسعة من عائلة واحدة، مصرعهم بسبب الفيضانات التي اجتاحت عاصمة جزيرة “صقلية” (باليرمو) حيث ارتفع منسوب المياه في نهر المدينة بسرعة بسبب هطول كمية كبيرة من الأمطار في المنطقة، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وذكرت المصادر اليوم الأحد أن عمال الإنقاذ في جزيرة صقلية تمكنوا من انتشال 9 جثث (بينهم 3 أطفال تتراوح أعمارهم بين عام و3 سنوات و15 عاما) من منزل واقع في (كاستلداتشا) بالقرب من العاصمة (باليرمو) غمرته المياه في أعقاب هطول أمطار غزيرة بالمنطقة، مضيفا أنه تم العثور على جثة شخص آخر في بلدة (فيكاري).

وكان أكثر من 15 شخصا لقوا حتفهم – الأسبوع الماضي – جراء العواصف والأعاصير والفيضانات والانهيارات الطينية التي شهدتها أنحاء إيطاليا.