займ на карту
الرئيسية » محليات » اخبار الداخل » اعتقال رجل وابنيه بعد مداهمة منزلهم في عرعرة وضبط أسلحة ومخدرات

اعتقال رجل وابنيه بعد مداهمة منزلهم في عرعرة وضبط أسلحة ومخدرات

أفاد الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر أنّه: “شرطة اسرائيل تعمل على مدار الساعة في المجال السري والعلني لكشف ظواهر الجريمة في مجال الأسلحة غير القانونية بهدف الحد من حيازة واستخدام الاسلحة بشكل غير قانوني على يد جهات خطيرة في المجالين الأمني ​​والإجرامي ، بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين. وخلال نشاط لتطبيق القانون بشكل حازم ومتواصل في منطقة وادي عارة ضبطت الشرطة يوم امس 14.08.2018 أسلحة ومخدرات في عرعرة والقت القبض على المشتبهين بحيازتهم  بشكل غير قانوني”.
وأضاف بيان الشرطة: “بشكل سري قام افراد شرطة وافراد من شرطة حرس الحدود بتفتيش عدة مواقع في وادي عارة منها منزل في عرعرة حيث ضبطوا خلال التفتيش أسلحة من نوع  كلاشينكوف، كان مخفيا داخل أكياس وأقمشة وايضا مسدس لاطلاق العاب نارية وشتلة للقنب الهندي الكنابيس الذي نمى لارتفاع عدة أمتار. وقد تم نقل جميع البينات التي تم ضبطها لفحصها من قبل اخصائيي تشخيص جنائي، ومن ثم  الى مختبر المخدرات ومختبر الأسلحة في الشرطة. هذا واحيل صاحب المنزل وابنه في البداية الى التحقيق في محطة عيرون كما وتم  في وقت لاحق من هذه الليلة  القاء القبض على المشتبه المركزي (الابن الثاني) ، في الثلاثينات من عمره”.
واختتم البيان: “شرطة اسرائيل ستسمر بتشغيل كافة الوسائل الميدانية والاستخباراتية، من أجل مكافحة الجريمة الخطيرة، بهدف توفير حياة طبيعية وآمنة، للمواطنين الملتزمين بالقانون وتقديم مقترفي الجرائم الى العدالة” إلى هنا نصّ البيان.